والي ولاية المسيلة يقرر إجراءات ردعية لمواجهة الوباء

آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 6:41 مساءً
والي ولاية المسيلة يقرر إجراءات ردعية لمواجهة الوباء

حظر التجمعات في الفضاءات العمومية وغلق المنتزهات لمدة 15 يوما

قرر والي ولاية المسيلة عبد القادر جلاوي فتح 19 هيكلا للإستقبال خارج المستشفيات حيث سخر لها 52 طبيبا و 110 ممرضا بطاقة 1170 سرير وذلك خلال إجتماعه بأعضاء اللجنة الأمنية وبحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي وإطارات الولاية.

وطمأن المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي سكان الولاية بتموين المستشفيات بمادة الأوكسجين ومتابعته لهذا الملف في ظل الظروف الحساسة التي تمر بها البلاد و أمام تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا .

كما اتخذ والي الولاية جملة من القرارات في إطار التدابير والإجراءات المتعلقة باحترام البروتوكول الصحي بالولاية حيث تم منع وحظر التجمعات في الفضاءات العمومية وغلق المتنزهين غولن مارينا وصبري لاند وحديقة جبل أمساعد لمدة 15 يوم ، وفي ذات السياق تم حظر كل وسائل النقل الجماعي والفردي للمسافرين التي تخالف البرتوكول الصحي وفرض العقوبات على المخالفين.

وفي إطار الإجراءات والتدابير المتخذة للوقاية من فيروس كورنا تم زيادة وتوسيع أماكن التلقيح وتسريع العلمية وتكثيف الحملات التحسيسية لأخذ التلقيح.

م .دحماني

رابط مختصر
2021-07-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي