تدخلات الحماية المدنية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بالمدية

آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 1:05 مساءً
تدخلات الحماية المدنية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بالمدية

سجلت الحماية المدنية لولاية المدية أربعة تدخلات من أجل حوادث المرور وحرائق الغابات خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، حسبما أفاد اليوم الإثنين بيان للهيئة. وأوضحت خلية الإعلام والاتصال أن أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة العمارية تدخلوا في حدود الساعة العاشرة وعشر دقائق من من يوم أمس الأحد لأجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى سيدي محي الدين على مستوى الطريق الولائي رقم 03 في بلدية سيدي نعمان، الحادث تمثل في اصطدام سيارة مع شاحنة، خلف إصابـة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و27 سنة لديهم جروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم اسعافهم في عين المكان وتحويلهم على جناح السرعة إلى مستوصف بوشراحيل.

من جهتهم تدخل أعوان الوحدة الثانوية لدائرة وامري في حدود الساعة السابعة مساء وثمان وأربعين دقيقة من أ جل حادث مرور وقع بالمكان المسمى أولاد مسعود بلدية وادي حربيل، الحادث تمثل في اصطدام سيارة مع دراجة نارية، خلف إصابـة جريح يبلغ من26 سنة لديه إصابات مختلفة، تم اسعافه وتحويله إلى مستوصف وامري.

رابط مختصر
2021-09-13 2021-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV