نبيل بن طالب يتدرب مع نادي أنجي الفرنسي

آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 9:03 صباحًا
نبيل بن طالب يتدرب مع نادي أنجي الفرنسي

يتدرب متوسط الميدان الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، مع نادي أنجي الفرنسي لاستعادة لياقته، بعدما ظلّ اللاعب السابق لناديي توتنهام ونيوكاستل الانجليزيين دون فريق منذ رحيله عن نادي شالك 04 الألماني مطلع جوان الفارط.

جاء في بيان لإدارة أنجي (ثالث بطولة الرابطة الفرنسية الأولى)، أنّ الفريق الذي يرأسه رجل الأعمال الجزائري سعيد شعبان، “جدّ سعيد بفتح أبوابه لنبيل بن طالب)، المتواجد حاليا دون نادٍ”، وأضاف بيان أنجي الذي لم يكشف عما إذا سيستقدم اللاعب صاحب الـ 26 ربيعًا، أنّ “الدولي الجزائري جاء من أجل استعادة نشوة اللعب واسترجاع طاقته البدنية من أجل العودة إلى المنافسة”.

وكان من المقرر أن يلتحق اللاعب ببطولة الدرجة الايطالية “أ”، إلاّ أنّ المفاوضات مع نادي جنوة باءت بالفشل، بسبب اقتراح النادي لعقد مدته سنة، فيما كان محيط بن طالب يريد عقدًا يمتدّ لعامين.

وعاش لاعب “الخضر” أوضاعا صعبة في ألمانيا بسبب عدم الاعتماد على خدماته “لأسباب انضباطية”، في نوفمبر من السنة الماضية ليقرر بعدها المدرب “كريستيان غروس”، في التاسع فيفري الفارط إعادته إلى التعداد، لكن خضوعه لعملية جراحية أبعده عن الميادين، لينتهي الموسم بسقوط نادي شالك الى القسم الثاني.

وتعرّض بن طالب الى عدة عقوبات لأسباب متعددة من طرف مدربين مختلفين، ليتم وضعه في قائمة المسرحين في جانفي 2021، إلاّ أنّ الادارة فشلت في ذلك كون عقده ينتهي في جوان من السنة نفسها، علمًا أنّ نبيل خاض 107 مباراة مع تشكيلة “الروهر”.

رابط مختصر
2021-09-24 2021-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV