هذا موعد معرض المشروبات الجزائري في طبعته الأولى

آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 5:11 مساءً
هذا موعد معرض المشروبات الجزائري في طبعته الأولى

أعلنت مؤسسة “تادامسا إكسبو” لتنظيم المعارض الاقتصادية عن تنظيم النسخة الأولى من معرض المشروبات الجزائري “بيفالج”، وذلك بقصر المعارض الصنوبر البحري بجناح القصبة شهر فيفري المقبل.

وأفاد بيان لمؤسسة “تادامسا” أن هذا المعرض يهدف إلى الجمع بين كل المؤسسات الوطنية والأجنبية المختصة في مجال صناعة المشروبات وإشراكها لتعزيز هذا القطاع الواسع.

ودعت المؤسسة كل المستثمرين في مجال المشروبات إلى المشاركة في فعاليات هذا المعرض، حيث حدد كل من مصنعي المشروبات الغازية، مصنعي العصائر الطبيعية، المؤسسات المنتجة للمياه المعدنية الغازية وغير الغازية، المؤسسات المنتجة للمياه من مصادر غازية وغير غازية، منتجي الطاقة ومشروبات الطاقة، المؤسسات المنتجة للقهوة بجميع أنواعها، منتجي الشاي، مؤسسات تصنيع الكرتون والأكواب البلاستيكية، منتجي تغليف المواد الغذائية وجمعيات قطاع المنتجات الغذائية.

كما دعت كذلك منتجي المشروبات الخالية من الكحول، مصنعي النكهات الطبيعية، معدات صناعية لماكينات تحضير القهوة والعصير، الثلاجات ومعدات الكافيتريا والمقاهي والمطاعم، مصنعي أو مستوردي الموزعات الآلية للمشروبات، اللوجستيات الغذائية وتخزينها بالإضافة إلى جمعيات حماية المستهلك.

رابط مختصر
2021-12-26 2021-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي