T-Mobile hack: 37 مليون من بيانات العملاء سُرقت في خرق بيانات نوفمبر


نيويورك
سي إن إن

قالت T-Mobile إن “فاعلا سيئا” تمكن من الوصول إلى البيانات الشخصية لـ 37 مليون عميل حالي في خرق البيانات في تشرين الثاني (نوفمبر).

أ الإيداعات التنظيمية وقالت الشركة يوم الخميس إن المتسلل سرق أسماء العملاء وعناوين الفواتير ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وتواريخ الميلاد وأرقام حسابات T-Mobile والمعلومات التي تصف خدمتهم مع شركة الاتصالات اللاسلكية. لم يتم الكشف عن أي أرقام للضمان الاجتماعي من T-Mobile أو معلومات بطاقة الائتمان أو أرقام الهوية الحكومية أو كلمات المرور أو أرقام التعريف الشخصية أو المعلومات المالية في الاختراق.

ومع ذلك ، يمكن تجميع هذه المعلومات مع معلومات أخرى مسروقة أو متاحة للجمهور واستخدامها من قبل المحتالين لسرقة هويات الأشخاص أو أموالهم. قالت T-Mobile إنها تعمل مع تطبيق القانون وبدأت في إخطار العملاء الذين ربما تكون بياناتهم قد انتهكت.

لم تحدد شركة الاتصالات اللاسلكية ما يمكن أن تفعله لمعالجة الموقف. وأشارت إلى أنها قد تتكبد “تكاليف كبيرة” بسبب الاختراق ، على الرغم من أن الشركة لا تتوقع أن يكون للرسوم تأثير كبير على صافي أرباح T-Mobile.

بعد T-Mobile

(TMUS)
بعد التعرف على خرق البيانات ، قالت الشركة إنها عينت فريقًا خارجيًا للأمن السيبراني للتحقيق. تي موبايل

(TMUS)
تمكنا من العثور على مصدر الاختراق وإيقاف الاختراق بعد يوم من اكتشافه. وتقول الشركة إنها تواصل التحقيق في الانتهاك ، لكنها تعتقد أنه “تم احتواؤه بالكامل”. كما ذكرت T-Mobile

(TMUS)
لا يبدو أن إعداداته وشبكته قد تم اختراقهما.

وقالت T-Mobile في بيان: “تظل حماية بيانات عملائنا أولوية قصوى”. “سنواصل القيام باستثمارات كبيرة لتعزيز برنامج الأمن السيبراني لدينا.”

وأشارت الشركة إلى أنها بدأت “استثمارًا كبيرًا متعدد السنوات” في عام 2021 لتحسين قدراتها ودفاعاتها في مجال الأمن السيبراني.

READ  يقدم تود وجولي كريسلي تقريرًا إلى السجون الفيدرالية لبدء عقوباتهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *